المرجان الحي هو لون 2019 من بينتون

المرجان الحي لون 2019

لون مرجاني متحرك ومحفز للحياة مع تدرج ذهبي حيوي بسيط ونشيط ذو حِّدة ناعمة

هكذا وصفت بينتون لونها المنتقى لسنتنا القادمة 2019 وبهذا يبدأ خط الموضة بالميلان نحو هذا اللون في جميع أشكال الموضة والتصاميم التي ستحاكي لون السنة

لماذا هذا اللون المرجاني

يتميز لون PANTONE 16-1546 Living Coral بالنشاط والحيوية ، كما يتميز بالدفء والتغذية لتوفير الراحة والطفو في بيئة النقل المتغيرة باستمرار.

كرد فعل على هجمة التكنولوجيا الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل متزايد في الحياة اليومية ، نحن نبحث عن تجارب حقيقية وغامرة التي تمكن من التواصل والحميمية.

كيف تصف بينتون هذا اللون المرجاني الحي

إن الطابع الجاذب لـ “بانتون 16-1546 ليفينغ كورال” هو نشاط اجتماعي ومفعم بالحيوية ، وهو يرحب بالنشاطات العميقة ويشجعها.

ترمز PANTONE 16-1546 Living Coral إلى رغبتنا الفطرية للتفاؤل والملاحقات المبهجة ، وهي تجسد رغبتنا في التعبير الممتع.

يمثل PANTONE Living Coral ، الذي يمثل انصهار الحياة العصرية ، لوناً مغذياً يظهر في محيطنا الطبيعي وفي نفس الوقت يعرض وجودًا حيويًا في وسائل التواصل الاجتماعي.

كيف تم استقاء درجة اللون

PANTONE 16-1546 ينبعث المرجان الحي من الجوانب المرغوبة والمألوفة والمنشطة للون الموجود في الطبيعة.

لون له مجده ، ولكن للأسف انه مراوغ ومختبئ ، هذا اللون يظهر تحت البحر ، وهذا اللون مفعم بالحيوية و فوار يفتن العين والعقل.

يقع PANTONE Living Coral مستلقيا في وسط نظامنا البيئي الحيوي واللون الطبيعي ، وهو يشير إلى كيف أن الشعاب المرجانية توفر المأوى لمشكال ( لون متغير ) مختلف من الألوان.

ماذا قال عنه نائب رئيس معهد بينتون

يقول لوري برسمان : “كما أن الشعاب المرجانية هي مصدر للرزق والمأوى (يقصد الحياة السمكية) ، فإننا نرى هذا اللون يعطينا ضمانًا وطفوًا في بيئة تتحول باستمرار لمدة 10 أعوام”.

يتابع “مع التكنولوجيا ، وجميع الاضطرابات [السياسية] في جميع أنحاء العالم ، استمرت ثقافتنا العالمية في تسريع هذا التحول”.

يشرح بريسمان أن ليفينج كورال له جذور في الخمسينيات والستينيات ، حيث يمكنك رؤيته في السيارات والاكسسوارات والأزياء. يقول إن هناك “شعورًا قديمًا تقريبًا” بهذا اللون من أمريكا ، والذي يستحضر “الأوقات الأبسط” بدون الرايات الوطنية ذات اللون الأحمر والأبيض والأزرق.

ولكن المفاجأة كانت من شركة أبل وهاتفها بنفس اللون

اختارت بانتون اللون قبل أن تكشف أبل النقاب عن أحدث هواتفها ، وقد فوجئت الشركة بأن أبل قد اختارت نفس اللون لتضعه على الجانب الخلفي من أحدث هواتفها الآيفون XR ، مما يعزز قوتها لتجسير التكنولوجيا والناس.

ولكن إذا كانت أي شركة تكنولوجية تستحق التقدير من أجل إطلاق الاتجاه المرجاني الحي ، فإن Pressman يقول إنها Airbnb ، التي أدخلت الشعاب المرجانية كجزء من إعادة تصميم العلامة التجارية 2014

هاتف ايفون XR من أبل
تصوير أبل

One thought on “المرجان الحي هو لون 2019 من بينتون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.